خصومات خاصة جارية في جميع الإجراءات

ما هي طريقة تغيير لون العين باستخدام الليزر وطريقة Lumineyes الخاصة بي؟
بلدي Lumineyes هي طريقة Lumineyes التي يتم تطبيقها شخصيا. باختصار ، مع هذه الطريقة ، يحفز الليزر الخلايا البنية أو الداكنة اللون في القزحية ثم تنفصل الطبقة الداكنة الصبغية. يحافظ على هذه الطبقة من الخلايا التي تقع في الطبقة التحتية والتي تعطي لون اللون الأزرق والأخضر والرمادي البندق للعين على الرغم من أنها عديمة اللون تأتي إلى الواجهة. هذا هو إجراء لتعديل لون المرضى الذين يعانون من تباين الألوان أو الذين لديهم نغمة لون مختلفة في العين. الآن هو قيد الاستخدام مع MY®Lumineyes للتطبيق الجمالي الذي يحتاج إلى تغيير لون العين الأصلي إلى اللون الأخضر-الأزرق عسلي أو رمادي.
****** الآن الطريقة الوحيدة الآمنة والفعالة في العالم هي MY®Lumineyes ، والعملية الآمنة الوحيدة التي تعمل على المرضى الجماليين هي MY®Lumineyes.
لأي غرض يتم استخدام MY Lumineyes؟
تم تطوير طريقة Lumineyes لي لعلاج المرضى الذين لديهم heterochromia.now يعمل على الناس العاديين للتطبيقات الجمالية.
كيف تم العثور على طريقة Lumineyes بلدي؟ هل هناك أطباء ومراكز يقومون بهذه الطريقة؟
بلدي Lumineyes هي طريقة Lumineyes التي يتم تطبيقها شخصيا. تم تطويره من قبل المرجع. د. مصطفى متي الذي عمل في الدول الأوروبية وأذربيجان ودول الخليج لسنوات عديدة … خلافا لطريقة Lumineye الكلاسيكية ، تم تطوير طريقة أكثر فعالية وأكثر أمانًا وأكثر تحكمًا مع ميزته الشخصية (معدلات الليزر ، الطريقة ، حجم الموجة المختلفة ، الانتقائية ، الخ .). يمكن أن يصل معدل النجاح إلى 99٪ في المتوسط.

ما هي طريقة Classic Lumineyes؟ ما الفرق بين Classic Lumineyes و Mylumineyes؟
بينما تطور الدراسات طرق العلاج للمرضى الذين لديهم ألوان مختلفة على عيونهم (heterochromia) ، فقد بدأت بعض الدراسات على الليزر الذي لديه حجم موجة خاص والذي لديه آلية عمل مختلفة. كل المتابعة على المدى الطويل والتحديثات وفقًا لهذا أدى إلى تطوير أساليب اليوم.
تم اكتشاف طريقة Lumineyes من قبل عالم بيولوجي أمريكي في عام 2011 ، لا يزال ينفذ دراساته بشكل متبادل مع مركز أبحاث. يستخدم الكلاسيكية Lumineyes في بلدان مثل 3. البلدان بنما ، المكسيك ، إسبانيا إلخ. لديها مساوئ على عكس Mylumineyes. لسوء الحظ أنها لا تزال قيد التطوير للدراسة الأمريكية ، ولكن لا يزالون غير قادر على تغيير اللون بشكل آمن وفعال ….
نحن لا نقدم lumineyes الكلاسيكية المستخدمة من قبل بعض العيادات ، لا يزال لديها المزيد من الآثار الجانبية ومشاكل الكفاءة .. !!
هل تنطبق Lumineyes على الجميع؟
هذه الطريقة يمكن أن تغير لون العين للأشخاص الذين لديهم نغمات مختلفة من اللون في عيونهم و / أو الذين لديهم مغايرة اللون في اللون الأخضر ، الرمادي ، البندق أو الأزرق ، و apliacation الجمالي. يتم تعريف الأشخاص غير المناسبين لهذا الإجراء بعد الفحص. إذا لم تكن مناسبًا لهذا الإجراء ، فلا يمكنك إجراء العملية.
ما المدة التي تستغرقها عملية تغيير لون العين مع مشاركة Lumineyes؟
هذه العملية ليزر يدوم إلى الأبد. لا يمكنك استرجاع هذه العملية.

كان لدي ليزر من قبل ، هل يمكنني إجراء عملية تغيير لون العين مع Lumineyes الخاص بي؟
يمكنك الحصول على العملية تحت بعض الشروط الخاصة. سيقوم الطبيب بتحديد العقبات أثناء الفحص التفصيلي.
لدي مشكلة في فرط طول النظر الشيخوخي و الاستجماتيزم ، هل أنا مناسب لعملية تغيير لون العين؟
نعم يمكنك الحصول على العملية ، إذا كنت ترغب في أن يقوم طبيبنا بمعالجة هذه الأمراض قبل أو بعد عملية تغيير لون العين.
أنا أعيش في الخارج ، أود تغيير لون عيني ، إلى متى يجب علي البقاء في تركيا؟
للمرضى العاديين تحتاج إلى البقاء في تركيا لمدة 7 أيام لإجراء عملية تغيير لون العين.للعينين الداكنين بحاجة إلى مزيد من الوقت للبقاء أو إقران الوقت ، في طبيب الفحص سيقوم بعمل برنامج علاج لك ، وهذا هو لمزيد من النجاح ، والسلامة ، والكفاءة.
تحذير هام: تشريح العين ، قنوات تفريغ العيون لديها قدرة محدودة على تفريغ الصباغ المسكوب ، تحميل الكثير من العمل أو التصبغ على القنوات في وقت قصير سيؤدي إلى فشل في الغش ، وهذا سيسبب مشكلة صحية كبيرة على العيون …!
القيام بإجراءات تغيير لون العين في أوقات قصيرة ، وأسرع سوف يسبب الجلوكوما ، ومشاكل ضمور القزحية ومشاكل ضمور القزحية !!! لاحظنا أن العديد من المرضى لديهم نفس المشكلة في بعض العيادات ، لذا يرجى الانتباه حول هذا الموضوع لصحة عينيك !!!
**** MY ®Lumineyes تحت العلامة التجارية للعلامة التجارية لنا. كل ليزر ليس MY ®Lumineyes!
ما هي إمكانية تغير لون العين؟
إذا كنا بحاجة إلى النظر في كل لون ، فإن لون العين يتغير مع إمكانية 99٪.
إذا كانت عيناي زرقاء أو خضراء ، فهل يمكنني إجراء العملية؟
يمكن القيام به للمرضى الذين يحتاج لون عينهم إلى تبييضهم. لقد كان لدينا الكثير من الخبرة حول هذا النوع من المرضى.
ما هو النطاق العمري لطريقة Lumineyes الخاصة بي؟
يمكن عمل Lumineyes للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 – 55.

ماذا يجب أن أفعل للتحضير قبل Lumineyes؟
ليست هناك حاجة للتحضير الأولي. سيقوم الطبيب بإصدار البيان الضروري بعد الفحص.
من هو غير مناسب ل Lumineyes؟
1 – الناس الذين يعانون من مرض السكري غير المنضبط
2- مرضى الجلوكوما الزاوي القريب والمفتوح (المرضى الذين يعانون من ضغط العين)
3 – الناس الذين لديهم uidocyclitis-uveit
4- الأشخاص الذين يعانون من الروماتيزم الشديد
5- الناس الذين ولدوا بغياب القزحية
6- الناس الذين لديهم عيون ملونة (نسبيا)
7-الناس الذين لديهم مرض جهازية غير معروفة
8- الناس الذين لديهم توقعات عالية
9- الأشخاص الذين لديهم مرض التهاب الأمعاء بشكل خاص أو أمراض جهازية مماثلة
10- المرضى الذين يعانون من عدم استقرار نفسي نفسي
11-المرضى الذين يستخدمون دواء خاص يترك ترسب في العين
كيف يتم تطبيق MY Lumineyes؟
يتم إنشاء MY®Lumineyes بنية العين ، والخصائص ، بنية القزحية ، صحة العين ، بنية الصباغ عن طريق تحليل الخريطة ويتم تطبيق برنامج العلاج الشخصية.هذه يجب أن تكون على الاطلاق لحماية صحة العين.
يتم إجراء هذه العملية باستخدام ليزر جديد يتم تطوير تردده وحجمه بشكل مختلف ، مما يخلق تأثيرًا على المستوى المجهري والذي لا يضر بالعينات.
بعد ملاءمة الفحص ، وبعد أن يتم تقييم العديد من العوامل من قبل الطبيب ، وبعد استخدام مستحضر ومحاليل خاصة للعين ، يتم إجراء التصوير بالليزر لمنطقة خلية خاصة لكلتا العينين لمدة دقيقة باستخدام طريقة شخصية. يتم إنشاء برنامج شخصي للجلسات عن طريق ضبط تكرار الجلسات ومدتها وحجم الأمواج وطاقة اعتمادًا على بعض الشروط.

ما مدى أمان MY Lumineyes أو Classic Lumineyes ، هل هناك أي مخاطر؟
هذه الطريقة بالليزر هي فقط من قبل أخصائي طب العيون المتخصص / طبيب العيون / أخصائي أمراض العيون الذي تكون إدارته وخبرته الجراحية عالية المستوى ولديهم العديد من التجارب في هذا المجال. في الوقت الحالي ، يتم إجراء هذا الإجراء باستخدام جهاز ليزر خاص في مركزين في العالم. أحدث التقنيات هي ليزر MY®Lumineyes 8G نشط في مركز العيون MY®Lumineyes.
تظهر النتائج على المدى الطويل أن طريقة MY®Lumineyes آمنة ويقوم أخصائيونا بتنفيذ هذه الطريقة بنجاح. هذه الطريقة التي طورناها للتو هي أكثر أمنا وأكثر فعالية وخالية من المشاكل على عكس الكلاسيكية Lumineyes.
*** يمكن أن يؤدي إجراء تغيير لون العين من قبل مراكز غير مصرح بها وغير ذوي الخبرة إلى مشاكل دائمة في العين في المستقبل. !!
*** إجراء تحقيق أولي للأطباء المزيفين والعيادات والشركات التي ليس لديها عنوان ، والأعمال التجارية والعيادات الزائفة التي لم تسمع عنها !!!! الصحة ليست مزحة! عندما فقدت أنت غير قادر على الحصول عليها مرة أخرى بالمال!
هل أشعر بأي ألم أو إزعاج أثناء نومي Lumineyes؟ متى سأتمكن من العودة إلى العمل؟
لا تشعر بأن أي شيء يتوقع شعورًا بسيطًا للغاية أثناء الليزر ، فلن تشعر بالراحة. بعد تطبيق الليزر يمكن للمريض تحويل حياته اليومية. عموما ، لا توجد تغييرات كبيرة قبل وبعد الليزر في حياتك ، بالإضافة إلى ذلك ، فمن المستحسن بالنسبة لك الابتعاد عن النشاط المكثف.
كم من الوقت يستغرق إكمال MY Lumineyes؟ متى أحصل على النتائج؟
يعمل MY®Lumineyes فقط على أصباغ الميلانين ، ويمكننا إنهاء جميع مناطق العين بسهولة خلال 30 دقيقة ، ولكن هذا سيسبب مشاكل في صحة العين !!! بسبب هذا المذاق ، نقوم بعمل برنامج مختلف لكل مريض.
تشريح العين ، قنوات تفريغ العيون لديها قدرة محدودة على تفريغ الصباغ المسكوب ، وتحميل الكثير من العمل أو التصبغ على القنوات في وقت قصير سيؤدي إلى فشل في الغش ، وهذا سيسبب مشكلة صحية كبيرة على العيون …! القيام بإجراءات تغيير لون العين في أوقات قصيرة ، وأسرع سوف يسبب الجلوكوما ، ومشاكل ضمور القزحية ومشاكل ضمور القزحية !!! لاحظنا أن العديد من المرضى لديهم نفس المشكلة في بعض العيادات ، لذا يرجى الانتباه حول هذا الموضوع لصحة عينيك !!!
تستمر Lumineyes بين 7 جلسات. يمكنك الحصول على جلسة واحدة فقط في يوم واحد. بشكل عام ، ينتهي الإجراء بعد 7 أيام من الجلسات. بعد 2-4 جلسات يتغير لون الصبغة ، في الشهر الأول يمكنك رؤية التغيير بوضوح وفي الشهر الثالث يظهر اللون الأخير.

ما هو لون عيني؟ هل يمكنني اختيار اللون؟
لا!! لا يمكن القيام بهذا الاختيار من قبل. من غير المعروف أي لون ستكون عينيك بعد العملية!
تحفز طريقة Lumineyes بلدي الخلايا التي تعطي لون أسود-بني إلى القزحية في تلاميذنا وبعد سقوط الخلايا الداكنة الألوان وبطبيعة الحال من الألوان الزرقاء ، البندق ، الرمادي والأخضر التي توجد في الظهور الجيني الخاص بك. وبعبارة أخرى ، فإن الخلايا الصبغية التي توضع أسفلها تحدد اللون ، وبالتالي ، فإنه من غير المعروف أي لون ستكون عينيك قبل الليزر.
(** ليس من المؤكد ، مع ذلك ، أظهرت ملاحظاتنا أن العيون التي تتكون من صبغة بنية داكنة قوية لديها القدرة على التحول إلى مزيد من اللون الرمادي أو البندق ، العيون التي لها لون أخضر داكن ، لون فاتح الصباغ لديها القدرة على التحول إلى الأزرق أو أخضر.)
يختلف تغير اللون في العين باختلاف مقاومة الصبغات الملونة الحالية.
هل يمكنني استخدام العدسة بعد الليزر؟
نعم ، يمكنك الاستمرار في استخدام العدسات اللاصقة.
ما هو سعر إجراء الليزر لتغيير لون العين؟
تحذير مهم:
أماكن غير مألوفة ، هواة ، عيادات مزيفة ، أطباء مزيفون ومعالجون بأسعار منخفضة ، مع ليزر منتظم غير مناسب لتصبغ قزحية العين ، طول موجي غير آمن ، يمكن أن يضر عينيك ….
عينيك أكثر قيمة من أموالك !!
نحن نبذل حزم مختلفة للمرضى ، بما في ذلك خدمات إضافية ، يمكنك الحصول على اللون والعطلة في نفس الوقت.

ما هو هلوكروميا؟
الناس مع مجموعة مختلفة من العيون
هل هناك فرق بين لون العينين؟ هل نغماتك مختلفة بسبب مشكلة في الماضي؟
Consider
طرق أخرى لطرق تغيير لون العين
الصورة تنتمي إلى عملية زرع قزحية
غيرها من الأجهزة والجراحات المستخدمة لتغيير لون العين
incele
ما هي أفضل طريقة لتغيير لون العين؟
مقارنة طرق تغيير لون العين
Consider
error: siteden alıntı yapılması yasaktır!